كلمة المدير العام

أود أن أرحب بكم ترحيبًا حارًّا في الموقع الرسمي لمدارس الاتحاد، نحن نعلم أن اختيار المدرسة يمكن أن يكون من أصعب القرارات التي تواجه أي ولي أمر، و نحن نهدف لتقديم الدعم لكم في كل خطوة من تلك الرحلة.

في مدارس الاتحاد ، نفخر بتطبيق أحدث الأساليب التربوية للتعليم والتعلم ، و غرس القيم المجتمعية ، و توفير مستوى عالٍ من الاهتمام لكل طالب في بناء شخصيته العلمية والقيادية ، كما ونسعى لتوفير أفضل الممارسات والبرامج التي تراعي الفروقات الفردية التي تلبي احتياجات جميع الأفراد.

الطريق إلى النجاح وتحقيق أهدافنا ليس دائمًا طريقًا مباشرًا وسهلًا ، بل غالبًا ما يكون أكثر تعقيدًا.و لكل طالب هدف و مسار مختلف لتحقيق النجاح، لا يقتصر التعلم والتدريس على تقديم تعليمات أكاديمية فقط، بل رعاية الطالب أكاديميًا وعاطفيًا وجسديًا أيضا. علاوة على ذلك ، هناك قدر كبير من التركيز على تعزيز القيم الأخلاقية و تنمية الثقافة.

إن إنجازات طلابنا مبنية على الشراكة بين الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، من خلال جودة التدريس ودعم الطلاب والتزامنا بالأنشطة اللامنهجية ، حيث نقوم بوضع أسس النجاح التي ستعد طلابنا ليكونوا متلقيين للعلم مدى الحياة، ومفكرين ناقدين، وأعضاء منتجين في مجتمع عالمي دائم التغيّر، نحن فخورون بالعمل الذي قمنا به والنجاح الذي تم تحقيقه على مر السنين.

 

 

نائب رئيس هيئة المديرين / المدير العام

دكتور محمد عبدالله ابو خديجة