نادي النشاطات

 ينمي برنامج النشاط المدرسي الموسع لدى الطلبة روح الإستكشاف والإعتماد على النفس ويكسبهم مهارات جديدة، كما يبث فيهم روح المسؤولية والإنتماء للوطن والمجتمع.تخصص ساعات للنشاطات المدرسية أسبوعيًا تناسب كل نشاط ويكون ذلك بإشراف معلمين متخصصين. من ضمن نوادي النشاطات: كرة قدم، كرة سلة،  كرة يد،كرة طاولة، سباحة،فن ،ايروبيكس،موسيقى،كشافة،رسم، طبخ،شطرنج ،التصوير،العلوم ونادي البيئة.

الفرق الرياضية

تضم نشاطات المدرسة أيضاً فرقاً رياضية مثل كرة الطائرة،كرة السلة، كرة القدم، وشطرنج حيث تتاح لكل طالب فرصة المشاركة في الفرق المختلفة للدخول في منافسات داخل المدرسة وخارجها.

المسابقات

من منطلق أهمية تعزيز بناء شخصية الطلبة وتنمية جوانبهم كافة، تقوم المدرسة بعقد مسابقات داخلية مثل الأسبوع العلمي، معرض الفن،Spelling Bee ،كتابة القصة وعرض مواهب الطلاب بالإضافة إلى المشاركة في معظم المسابقات الخارجية التي تفقدها وزارة التربية والمؤسسات الخاصة. 

الرياضة

إلى جانب برنامج PE المقرر ، يتم تقديم الرياضات الجماعية مثل الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم. يتم تشجيع الجميع على المشاركة في مجموعة متنوعة من المسابقات.

الرحلات المدرسية

يشارك الطلاب في جميع المراحل التعليمية برحلات علمية وترفيهية يتعرف الطالب من خلالها على المعالم الحضارية والتراثية للوطن.